علوم وتكنولوجيا

مستخدمو هواتف Pixel 3 يشتكون تعطل الكاميرا

21.11.2018 | 02:20

تحدثت تقارير جديدة عن مشاكل متعددة يواجهها مستخدمي هواتف Pixel 3، آخرها يشير لتعطل الكاميرا.

وظهرت مشكلة جديدة في تقارير المستخدمين تشير إلى تعطل الكاميرة في هاتف Pixel 3.، حيث اشتكى المستخدمون من الى ظهور رسالة تشير لخطأ عند اطلاق تطبيق الكاميرا مباشرة، بينما أشار البعض الآخر إلى تنشيط تطبيقات أخرى عند محاولة استخدام الكاميرا مع رسالة تشير إلى تعطل إمكانية الوصول إلى تطبيق الكاميرا.

 ولجأ العديد من مستخدمي هاتف Pixel 3 إلى إغلاق الهاتف بشكل كامل وإعادة تشغيله من جديد لتشغيل الكاميرة، بينما أكد البعض الأخر على استمرار ظهور المشكلة حتى مع إعادة ضبط المصنع للهاتف.

وكانت بعض التقارير أشارت إلى اختفاء الرسائل النصية من الهاتف، بينما أشار البعض الآخر إلى اختفاء الصور، وإلى عيوب في إدارة الذاكرة في الهاتف، الأمر الذي دفع الشركة للعمل على إصلاح بعض من هذه المشاكل التي ظهرت لدى المستخدمين.

يذكر أن عيوب الكاميرا في الهواتف الذكية هي من أكثر العيوب المحبطة لمستخدمي الهواتف الذكية المميزة، التي تشكل الكاميرا فيها العنصر الرئيسي لشراء الهاتف، ومع تأكيد البعض على بدء تغيير وحدات الهاتف عبر جوجل، إلا أن جوجل لم تقدم إعلان رسمي لتغيير وحدات الهاتف المتضررة.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.