المنوعات

سوسن ميخائيل مصابة إثر سقوط قذيفة هاون

الفنانة سوسن ميخائيل

25.08.2016 | 07:49

طمأنت الفنانة سوسن ميخائيل جمهورها على صحتها بعد إصابتها بتمزق أربطة في قدمها إثر تدافع الناس في الشارع نتيجة سقوط قذيفة هاون في أحد شوارع مدينة دمشق.

ونقلت مصادر محلية عن سوسن " أنها كانت تسير في أحد شوارع دمشق، بعدما فرغ خزان وقود سيارتها من البنزين، وإذ تفاجئ بالناس تركض يمنة ويساراً هرباً من قذيفة".

 

وأضافت سوسن "توقفت لأستفسر عما جرى، وإذ برجل سمين يركض نحوي ويصطدم بي أثناء هروبه فيوقعني أرضاً، دون أن يتنازل أحد المارة وينتشلني من الأرض".

 

وأصيبت سوسن بتمزق أربطة في قدمها اليمنى بالإضافة إلى رضوض في مختلف أنحاء جسدها نتيجة الحادثة.

 

وتابعت سوسن "أكملت طريقي باكية، لأن المحبة إنعدمت فينا خلال الأزمة التي نعيشها منذ أكثر من خمس سنوات، فبدلاً من أن نتكاتف أصبحنا بلا قلب ولا رحمة ولا حب، ويا أسفي".

 

وشكرت سوسن كل شخص تواصل معها للاطمئنان على صحتها، مؤكدةً أن "صحتها جيدة بعيدا عن كل التهويل الذي رافق هذا الخبر".

 

وسوسن ميخائل ممثلة سورية، من أبرز أعمالها (حمام القيشاني، الانتظار، انتقام الوردة).

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.