المنوعات

هذا ما كشفه تيم حسن عن "الهيبة" بجزئه الثالث؟

16.08.2018 | 20:56

كشف الفنان تيم حسن ان الجزء الثالث من مسلسل الهيبة سيحمل الطابع الرومنسي، فيما ياتي ذلك بعد اعلان سيرين عبد النور عن مشاركتها في المسلسل.

ونشر حسن عبر صفحته على مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" صورة تجمعه بسيرين والفنانة منى واصف وعلق عليها: "الهيبة 3 قصة جديدة فيها الكثير من الرومانسية بقصة حب رح تشغل الرأي العام .. تم بيعه لمحطة Mbc قبل انطلاق تصويره حتى وهذا يعتبر ظاهرة لمسلسل رمضاني".

وكانت الفنانة سيرين عبد النور وقعت عقداً مع شركة الصباح للمشاركة في بطولة الجزء الثالث من المسلسل، وستؤدي دور البطولة الى جانب تيم حسن، بعد أن كانت الممثلة نادين نسيب نجيم قد شاركت في الجزء الأول من المسلسل، وحلّت مكانها الفنانة نيكول سابا في الجزء الثاني.

ومسلسل "الهيبة" من تأليف الكاتب باسل السلكا وإخراج سامر البرقاوي، ويشارك في بطولته مجموعة من الممثلين اللبنانيين والسوريين بينهم منى واصف، عبدو شاهين، أويس مخللاتي، وغيرهم.

 

سيريانيوز

 

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.