المنوعات

أحلام تفاجئ الجمهور .. "ذا كوين" عائد

تغريدة المطربة أحلام على تويتر

13.04.2016 | 09:48

فاجأت الفنانة الإماراتية أحلام جمهورها بخبر عودة عرض برنامجها "ذا كوين" الذي تم إيقافه بعد عرض حلقة واحدة منه فقط, بناء على مطالب الجماهير.

وردت أحلام عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يوم الثلاثاء على استفسار أحد معجبيها  وبشكل حصري أن برنامجها عائد و"أنا مسؤولة عن كلامي".

وكان تليفزيون "دبي" أصدر قرارًا بإيقاف برنامج "ذا كوين"، للفنانة أحلام، استجابة لمطالب الجماهير، وذلك بعد إذاعة حلقة واحدة فقط منه.

 

وعادت أحلام أحلام إلى رفع النبرة في تغريداتها، مستعينة ببعض الألفاظ لشتم مَن يزعجونها ويكتبون بالسوء عنها، لا سيما في الآونة الأخيرة جراء الحملات التي تعرّض نفسها لها.

 

وقالت أحلام عبر "تويتر" أنا "أحلام ونقطة عَالسطر، وعلى المتضرر اللجوء للقضاء اسمي يجعل الكلاب تتلاهث للكتابة، لانّ سيل لعابهم يزداد عندما يتذكرون الملكة, ليس لك الفضل يا كلب لتكتب عن تاج رأسك، لأن ليس لك فضل أصلا في بداياتها، إنما تكتب لترضي من تعمل لديهم(...)".

 

وختمت أحلام  "‏‏أنا أحلام وسأظل الملكة غصة في حلوق الكلاب لأن الطاوووس لا يعيش مع ‫الكلاب والطاووس يضل ريشه بفضل الله يبهر من يرآه ويقول ما شاء الله".

 

وفي سياق أخر , تستعدّ أحلام لإصدار أغنيتها الجديدة "ومستغرب" من كلمات عبد الرحمن العثمان، ألحان فايز السعيد وتوزيع زيد نديم.

 

ونشرت أحلام مقطع من الأغنية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي "طبيعي اللي حصل ما بينك وبيني انا رغم الحنان اللي سكني ما قدرت اللين ... أحن شلون وأنت اللي على القسوة مربيني عجزت أتقاضى عن كرهي لكل لحظاتنا الحلوين".

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.