أخبار الرياضة

رونالدو يقود ريال مدريد لسحق سوسييداد بخماسية قبل مواجهته النارية أمام سان جيرمان

ريال مدريد

11.02.2018 | 00:44

وجه ريال مدريد رسالة قوية قبل استقبال باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا، بفوز كبير على ضيفه ريال سوسييداد 5-2، بينها ثلاثية لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ورفع ريال الذي يملك مباراة مؤجلة، رصيده الى 42 نقطة في المركز الثالث وبفارق 16 نقطة عن غريمه برشلونة الذي يحلق بالصدارة ويستقبل الاحد خيتافي الحادي عشر، و10 نقاط عن جاره اتلتيكو مدريد العائد بالنقاط من ارض ملقة بهدف الفرنسي انطوان غريزمان. وسيكون بمقدور فالنسيا استعادة المركز الثالث من ريال بحال فوزه على ضيفه وجاره ليفانتي السابع عشر الاحد.

ولم يتبق امام النادي الملكي وخصوصا مدربه زيدان سوى المسابقة القارية التي احرز لقبها في العامين الاخيرين، لانقاذ موسمه ورأسه من الاقالة بعد التراجع الرهيب في النتائج هذا الموسم، علما بانه خرج ايضا من مسابقة الكأس على يد ليغانيس في ربع النهائي.

وسجل أهداف اللقاء كل من لوكاس فاسكيز (1) وهاتريك لكريستيانو رونالو في الدقائق (27 و37 و80) وهدف لتوني كروس بالدقيقة 34، بينما احرز هدفي سوسيداد بوتيستا ويارمندي بالدقائق (74 و83).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.