المنوعات

ثنائي أمريكي خططا لإقامة زفافهما في قصر شاغر ثم كانت المفاجأة

24.04.2021 | 01:13

خطط أمريكيان معدمان تنظيم حفل زفافهما في قصر شاغر، تقترب قيمته من 6 ملايين دولار إلا أن هذه الخطة لم يكتب لها النهاية السعيدة بعدما تم اعتقالهما.

ووقع اختيار شينتا جونز وكورتني ويلسون على قصر يقع بحديقة مترامية الأطراف في مزرعة مهجورة بفلوريدا، تعرفا عليه في موقع لبيع العقارات، يشبه المنتجع الفاخر، ويحتوي على حدائق تزيد مساحتها على 7 أفدنة، وملعب تنس، وصالة رقص، وملعب بولنج، وقاعة سينما.

ولجأ الثنائي لإيهام المدعوين على أن القصر ملكهما، بعدما أسسا موقعاً إلكترونياً للزفاف، دعوا فيه ضيوفهما للانضمام إليهما لحضور حفل فخم فيما وصفوه بـ"منزل أحلامنا" بعد أن زعما أنهما وجدا الحب في زمن كورونا، ويتأهبان لبدء حياتهما الملكية.

كما قاما بدعوة الضيوف للعودة في صباح اليوم الأول لهما لتناول الإفطار معهما حول حمام السباحة في القصر.

وكانت العروس قد تظاهرت بأنها مشترٍ محتمل لزيارة المنزل عدة مرات في الأسابيع التي سبقت الزفاف بعد أن تم نشره على مواقع العقارات، ولم يكن المالك الحقيقي يعلم شيئاً عن خطتهما.

وطبع الزوجان بطاقة فرح وضعا فيها تفاصيل ليلة الزفاف "وختماها بقولهم "نحن متحمسان للاحتفال بليلة زفافنا معك ونتطلع إلى أمسية رائعة من الاحتفال والوليمة الرائعة والرقص في منتجعنا الملكي".

وفي غضون ذلك تلقى المالك الحقيقي للقصر مكالمة من فاعل خير دفعته إلى الاتصال بالشرطة للإبلاغ عن مجهولين اقتحموا قصره ويتعدون على ممتلكاته، لتحضر الشرطة إلى المكان وتحبط مخطط العروسين.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -