المنوعات

جنيفر انيستون غاضبة .. الانجاب ليس من شأن أحد

جنيفر انيستون

25.08.2017 | 14:06

عبرت الممثلة الامريكية جنيفر أنيستون عن سخطها من التكهنات المستمرة عن كونها حاملاً بعد ان ظهرت على غلاف وقد ظهر انتفاخ طفيف في بطنها.

 وقالت انيستون في مقابلة مع مجلة (غلامور) "يحدث أن يكون جسدك في حاله الطبيعية، ولكن في حال قررت تناول الطعام، فمن الطبيعي أن يظهر انتفاخ في البطن، عندها سيقولون أنكِ حامل,ولكن حقا هذا غير صحيح، إنه مجرد جسدي".

وكان موقع "الدايلي مايل" البريطاني ذكر بان أنيستون ظهرت على غلاف مجلة (أوكي) ترتدي فستاناً ضيقاً مع الإشارة إلى بطنها وتعليق: "مولود جنيفر المعجزة في عمر الـ 48! سنتان في صراعها في ما خص طفل الانبوب".

 

واكدت أنيستون لمجلة "غلامور" أنّ "التطرق إلى هذا الموضوع هو خرق للخصوصية بينها وبين زوجها الممثل جاستن ثيروكس أكثر من كونه توجيه نقد لجسدها".

واضافت ان"انجاب طفل ليس من شأن أحد، وهو أمر يُعنى فيه أصحاب العلاقة", وخيارات الأمومة لدى المرأة يتم ربطها تلقائياً بسعادتها الداخلية، لكن تفكيري عن الحياة السعيدة يختلف عن الأشخاص الآخرين"، رافضة "ربط فكرة سعادة المرأة ونجاحها في كونها متزوجة ومنجبة للأطفال".

وشائعة حمل جنيفر ليست الاولى من نوعها, حيث سبق ان طالتها الشائعة العام الماضي, لكنها نفت ذلك, مؤكدة ان انتفاخ بطنها ما هو إلا نتيجة وجبة دسمة تناولتها .

كما سبق لها ان عارضت فكرة الامومة, معبرة عن عدم اعجابها بالفكرة, واعتبرت ان الانجاب ﻻ يُكمِّل المرأة.

ويذكر ان الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون والممثل والمخرج والسيناريست الأمريكى جاستين ثيروكس، قد التقيا خلال عام 2011، ثم تزوجا فى اب من عام 2012، حيث أقيم حفل زفافهما في منزلهما الفخم بولاية كاليفورنيا الأمريكية، بتكلفته نحو 21 مليون دولار.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.