المنوعات

الممثلتان صاحبتا الفيلم الفاضح ..يظهران عقد زواج عرفي مع المخرج خالد يوسف والاخير يعلق على الفيسبوك

11.02.2019 | 21:37

قدمت محامية الممثلتين المصريتين شيا ومنى فاروق الموقوفتين حالياً، والمتهمتين بارتكاب أفعال فاضحة، عقدي زواج عرفيين من المخرج خالد يوسف لمحكمة مصرية، فيما انتقد المخرج تعاطي الاعلام المصري مع القضية واتهمه بعدم التزام الدقة.

 وقالت المحامية حنان احمد، انها قدمت عقدي الزواج العرفيين لمحكمة جنح مدينة نصر لاثبات زواجهما من المخرج خالد يوسف منذ عام 2014.

وطالبت المحامية أمام المحكمة بالافراج عن الفنانتين، ومحاكمة المتهم الرئيسي الذي قام بنشر وتسريب الفيديوهات.

وكان القضاء المصري جدد حبس الممثلتين  15 يوما على ذمة التحقيقات بعد اتهامهما بارتكاب افعال فاضحة عبر الظهور في فيديو اباحي.

وكشفت وسائل اعلام مصرية سابقاً عن "مفاجات جديدة" في القضية، ونقلت اقوال احدى الممثلتين بان المخرج خالد يوسف معروف عنه "لايعطي أي دور لفنانة الا عندما يقيم معها علاقة جنسية ويصورها".

وأشارت تقارير اعلامية إلى إمكانية تقديم طلب رفع حصانة عن "يوسف"، خاصة بعدما أكدت الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج في التحقيقات أنه غرر بهما وصور الفيديو الخاص لابتزازهما، كما أكدت المتهمتان أن الفيديو المتداول تم تصويره من جانب المخرج الشهير أثناء ممارسة الجنس معهما.

و ألقت السلطات الأمنية المصرية، يوم الخميس، القبض على الممثلتين منى فاروق و شيما الحاج بعد انتشار مقطع مصور جريء لهما يظهران خلاله بمشاهد أثارت غضب الشعب المصري.

من جهته، انتقد المخرج خالد يوسف عبر صفحته على "فيسبوك" تعاطي الاعلام المصري مع الاتهامات التي صدرت بحقه في قضية الممثلتين.

وطالب يوسف من وسائل الإعلام عدم تلقي اوامر وتحري الدقة في نقل أي معلومات تسيئ له، رغم انه "فقد الامل" بمصداقية الاعلام المصري.

 


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وخالد يوسف 55 عاما نائب في البرلمان المصري وكان من ابرز القيادات الطلابية في مصر في الثمانينات.

ويعتبر خالد يوسف من اهم المخرجين في مصر وله الكثير من الاعمال جواز بقرار جمهوري حينة ميسرة كلمني شكرا والريس عمر حرب كما كان مخرجا مساعدا مع المخرج المصري الشهير يوسف شاهين.

سيريانيوز

 

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.