الاخبار السياسية

ضمن جولة عربية...ولي العهد السعودي يصل الجزائر

03.12.2018 | 00:20

وصل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ، مساء الاحد، إلى الجزائر، قادما من موريتانيا،  في زيارة رسمية تستغرق يومين، وذلك ضمن جولة عربية.

وذكرت وسائل اعلام ان الامير بن سلمان سيبحث مع مسؤولين جزائريين "العلاقات التجارية بين البلدين، بالاضافة الى مسائل سياسية واقتصادية عربية ودولية".

وتعد زيارة بن سلمان هي الأولى من نوعها منذ تعيينه وليا للعهد.

غادر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، مساء اليوم الأحد، العاصمة الموريتانية نواكشوط وذلك بعد زيارة استمرت لعدة ساعات.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وتوجه محمد بن سلمان الى موريتانيا صباح الاحد، في زيارة استغرقت عدة ساعات، بعد مغادرته الأرجنتين بعد انتهاء أعمال قمة الـ 20 هناك.

وبدأ بن سلمان اول جولة خارجية، بعد حادثة مقتل الصحفي جمال خاشقجي في تركيا، شملت كلا الإمارات والبحرين ومصر وتونس.

وواجه بن سلمان رفض شعبي في تونس خلال زيارته لها، حيث رفع محامون تونسيون دعوى قضائية ضده وطالبوا باعتقاله لتهم تتعلق بمقتل خاشقجي وارتكاب حرب ابادة في اليمن.

وتأتي الجولة وسط ضغوطات دولية تشهدها المملكة بسبب مشاركة بلاده في الحرب على اليمن و اتهامات للرياض بمقتل خاشقجي في قنصلية بلاده باسطنبول منذ ايلول الماضي..

سيريانيوز

 

 

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.