أخبار الرياضة

النمساوي تييم يتوج بلقب دورة برشلونة على حساب الروسي مدفيديف

تييم

28.04.2019 | 22:57

 توج النمسوي دومينيك تييم المصنف خامسا عالميا، بلقب دورة برشلونة الإسبانية في كرة المضرب، بفوزه بسهولة الأحد على الروسي دانييل مدفيديف الرابع عشر 6-4 و6-صفر.

وخلف تييم (25 عاما) الذي توج اليوم باللقب الثالث عشر في مسيرته، الإسباني المصنف ثانيا رافايل نادال، على عرش الدورة الكاتالونية، بعدما أقصاه في الدور نصف النهائي السبت، حارما إياه من لقبه الثاني عشر في الدورة، والرابع تواليا.

وهو اللقب الثاني للنمسوي هذا الموسم بعد فوزه الشهر الماضي بلقب دورة إنديان ويلز الأميركية للماسترز ألف نقطة.

وتمكن تييم المصنف ثالثا في برشلونة، من الفوز في مباراة اليوم على رغم خسارته الإرسال في بداية المجموعة الأولى وتأخره صفر-2، قبل أن يتمكن من العودة بفضل ضرباته الأمامية القوية، ويحسم المجموعة لصالحه 6-4 في 51 دقيقة فقط.

وفي المجموعة الثانية، لم يجد تييم أي منافسة تذكر من مدفيديف المصنف سابعا في الدورة، فلم يتمكن الأخير من الصمود سوى 22 دقيقة، علما بأنه أقصى في نصف النهائي الياباني كي نيشيكوري الرابع.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.