المنوعات

باسل خياط: أجريت عملية تجميلية ..ولهذا السبب فكرت في الانتحار

23.03.2017 | 18:41

كشف الفنان باسل خياط أنه اجرى عملية تجميلية واحدة في منطقة الفك، كما اصيب بمرض نادر لا شفاء منه ولكنه يتعايش معه.

وقال خياط خلال حوار تلفزيوني على قناة مصرية، إنه خضع لجراحة تجميليّة واحدة في منطقة الفك، بسبب وجود تراجع بدرجة ما في الفك السفلي، فأجرى هذه العملية لتقريبه حتى يكون هناك تناسق في النسبة بالوجه.

كما كشف عن إصابته بمرض "حمّى البحر الأبيض المتوسط"، وهو مرض نادر لا شفاء تامّاً منه، وأنه يأخذ علاجه في الفترات التي تظهر فيها الأعراض، مضيفاً أنه يأتي مصحوبًا بآلام في المفاصل والبطن، وصداع في الرأس، وقال: استطعت أن أتعايش معه.

وعن حياته الخاصة، نوه خياط إلى أن الغيرة كانت سبب انفصاله عن الفنانة هند صبري، بعد ارتباط دام عامين ونصف العام، مضيفاً أنهما لا زالا أصدقاءً حتى الآن، ويضحكان على ما جرى خلال فترة ارتباطهما.

واعترف باسل بأن كل من يعرفونه، لم يتوقعوا استمرار زواجه أكثر من تسع سنوات، وأغلبهم ظنّ أن الانفصال سيحدث قبل نهاية العام الأول، وقال "أنا لا أحب زوجتي، هي تمثّل لي ما هو أسمى من الحب، وجودي من وجودها، تحدث بيننا مشاكل، لكنني واثق من أنّ لدينا المقدرة لحلّها".

وقال خياط، إنّ ظروف والده الماديّة كانت ضعيفة، وبالرغم من ذلك كان هناك جاكيت يحبّه كثيراً، فعمد الى شرائه ثلاث مرات، وفي كل مرة كان يضيّعه فقام بشرائه للمرة الرابعة، وضاع أيضًا فشعر أنه تحامل مادياً على والده، ورغم أنه كان طفلاً، إلا أنه فكّر في الانتحار، ولكنه الآن لا يجرؤ على التفكير في هذا الأمر.

يذكر أن باسل خياط شارك الموسم الماضي ببطولة مسلسل "العراب".

سيريانيوز


TAG:

الخارجية: بيان الدول الأربع دليل على الاستمرار في سياساتها العدائية ضد سوريا

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الاحد، البيان الذي اصدرته حكومات دول امريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا، في الذكرى الـ13 "للثورة السورية"، مؤكدة ان الدول الأربع مستمرة في سياستها العدائية تجاه سوريا.