ارشادات الحكومة حول كورونا .. اسمع كلامك اصدقك اشوف اعمالك استعجب ..

16.04.2020 | 20:49

يجتمع الفريق الحكومي الخميس  ليناقش اتخاذ خطوات جديدة لجهة دعم استمرار العملية الإنتاجية وتقديم الخدمات التي يحتاجها المواطنون في حياتهم اليومية وفق معايير محددة وآلية "تراعي بالدرجة الأولى الإجراءات الصحية المتخذة للوقاية من انتشار الوباء".

هكذا يقول الخبر الرسمي المنشور على صفحة رئاسة مجلس الوزراء والذي يتابع عرض تصريحات لوزير الصحة نزار يازجي ، يؤكد خلالها ضرورة التشدد بالإجراءات التي تمنع التجمعات للحد من انتشار وباء كورونا ووضع سياسة إجراءات صارمة تضبط تجمع الناس في حال عودة أي نشاط إنتاجي أو خدمي أو حرفي و غيرها من نشاطات المواطنين المختلفة".

الخطاب المتكرر في حديث اي وزير سوري بينما على الارض الموضوع مختلف ...

فسيريانيوز تتلقى يوميا العديد من الشكاوي حول تجمعات الناس للحصول على الخبز او الحاجات الاساسية من صالات السورية للتجارة  

دون اتخاذ اي خطوات للحد من هذه الظاهرة خلال الفترة الماضية ..

 

سؤال وردنا على صفحتنا على الفيسبوك يقول كثير من الناس خسرت اعمالها وهذه الاعمال محصورة بين شخصين او ثلاث  اشخاص في محل قد لا يدخله اكثر من زائر او  زائرين في اليوم الواحد بحجة محاربة كورونا .. لماذا تمنع الدولة هذا وتسمح للناس بالازدحام في صالاتها للحصول على الزيت والخضار وما شابه .. هل صالات السورية عصية على الكورونا ؟

سؤال ترك في بريد القراء دون جواب .. لاننا حقيقة لا نملك القدرة للاجابة عليه !

 

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.