المنوعات

هذا هو شرط تامر حسني للمشاركة في "ذا فويس كيدز"

10.08.2017 | 13:32

 تداولت انباء ان الفنان المصري تامر حسني لم يحسم أمره بعد بشأن المشاركة في لجنة تحكيم برنامج المواهب "ذا فويس كيدز" بموسمه الجديد.

ونقلت مصادر اعلامية عن مصدر مقرب من تامر حسني، أنه "اعتذر في بداية الأمر عن المشاركة في هذا الموسم من البرنامج بالرغم من أنه كان من بين مدربي الموسم الأول له".

وأضاف المصدر أن "المفاوضات مازالت مستمرة بين حسني وإدارة البرنامج، حيث رفض حسني في البداية أن يشارك في الموسم الجديد من البرنامج رغم انه حكّم في الموسم الاول".

وأبدت إدارة برنامج "ذا فويس كيدز" تمسكها بالنجم المصري، بحسب المصدر, مما دفع تامر لرفع أجره إلى مليون ونصف مليون دولار، تعويضاً عن الفترة التي يمضيها في بيروت والتي تتسبب في توقف مشاريعه الفنية بالقاهرة.

وحتى الآن لم يتم الاتفاق بشكل واضح ولم يُعرف بعد ما اذا كان تامر سينضم فعلا لأسرة "ذا فويس"، مجدداً أم لا.

وكان الفنان العراقي كاظم الساهر أعلن مؤخرا اعتذاره عن المشاركة في الموسم الجديد من برنامج المواهب "ذا فويس كيدز".

يذكر أن برنامج "ذا فويس كيدز" برنامج مسابقات غنائي يستهدف الأطفال مابين 7 و14 عاماً، يتولى لجنة التحكيم فيه الفنان العراقي كاظم الساهر، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والفنان المصري تامر حسني.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.