المنوعات

دعوى قضائية جديدة تلاحق جيم كاري

جيم كاري

13.10.2016 | 23:17

 

يواجه الممثل العالمي جيم كاري دعوى قضائية جديدة رفعتها ضده والدة صديقته السابقة كاثريونا وايت بتهمة قتل ابنتها، فيما تعتبر هذه الدعوى الثانية بعد مرور أقل من شهر رفعها ضده الزوج السابق لوايت.

وذكرت هيئة الاذاعة البريطانية ( بي بي سي )أن بريجيد سويتمان، والدة كاثريونا وايت  اكدت  أن "كاري يجب عليه أن (يشعر بالخزي) بسبب طريقة معاملته لابنتها".

واضافت "كعائلة، نريد أن يعرف العالم حقيقة من هو جيم كاري حقا، رجل ينقل إلى ابنتك ثلاثة من الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي، ويكذب بشأن ذلك، ويوجه لها ألفاظا مهينة ويحتقرها، ويستخدم محامييه الذين يحصلون على رواتب باهظة لمقاضاتها وإخراسها هي وأسرتها، وبعد ذلك يعطيها عقاقير غير قانونية."

وكان  الممثل جيم كاري واجه دعوى قضائية بسبب توفير دواء لا يصرف إلا بتذكرة طبية لصديقته السابقة كاثريونا وايت تسبب في وفاتها، فيما اكدت كلا الدعوتين أن كاثريونا وايت انتحرت في أيلول العام الماضي بسبب تناولها جرعة مفرطة من أدوية قدمها لها كاري.

كما سبق لـ محامي كاري أن أكدوا أن هذه المزاعم  كاذبة ومشكوك فيها تماما.

واشارت سويتمان في الدعوى التي رفعت في المحكمة العليا بلوس انجليس  "يجب أن يشعر (كاري) بالخزي للطريقة التي استخدم بها محامييه في هوليوود للإساءة إلى زوج كات (الزوج السابق لابنتها كاثريونا) مارك (بيرتون) لكي يمنع أي شخص من تحميله المسؤولية عما حدث".

وكان زوج كات السابق اتهم الشهر الماضي الممثل الكوميدي الشهير باستخدم ثروته الهائلة ووضعه كأحد المشاهير للحصول بصورة غير قانونية على عقاقير أمبيان وبروبرانولول وبيركوسيت والتي سببت وفاة السيدة وايت.

من جهتهم ، قال محامو كاري إن موكلهم "لن يدفع أموالا لإنهاء هذه القضية التي تنم عن انتهازية وابتزاز واضح، وهذه القضية الخبيثة ستُرفض (من جانب المحكمة)."

وأضافوا بأن "السيد كاري عانى بشكل كبير في العام الماضي بسبب انتحار المرأة التي أحبها بشدة، ومن الشائن أنه يجب أن يخضع لهذه القضية الابتزازية".

وتم العثور على وايت (30 عاما) وهي خبيرة تجميل أيرلندية المولد ميتة في شقتها بلوس أنجلوس في أيلول 2015 فيما بدا أنه انتحار.

يذكر أن وايت وكاري كانت بينهما علاقة عاطفية متقطعة وأنهما انفصلا في الأسبوع السابق لوفاتها, وتقول دعوى بيرتون إن وايت "كانت على علاقة جنسية مع كاري" وقت وفاتها.

وجيم كاري حائز على جائزة الغولدن غلوب مرتين وهو معروف بأسلوبه الكوميدي الساخر المبالغ فيه وحركاته الجسدية الهزلية ومع ذلك فقد حصل على إعجاب النقاد والمشاهدين في أدواره الجادة أيضاً.

 

 

 

سيريانيوز0

RELATED NEWS
    -

في اتصال مع الرئيس الايراني المكلف.. الاسد: سوريا متضامنة مع ايران في كل الظروف

اعرب الرئيس بشار الاسد، في اتصال هاتفي بالرئيس الايراني المكلف محمد مخبر، عن تضامن سوريا مع ايران في جميع الظروف، وذلك عقب وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان في حادث تحطم مروحية قبل ايام.