المنوعات

ابنة فنان تحلق شعرها على الزيرو

26.08.2023 | 09:13

أثار ظهور خبيرة التجميل والإعلامية أسماء منير ابنة الفنان المصري، شريف منير، حليقة الرأس في حفل مهرجان القاهرة للدراما، ردود فعل متباينة على منصات التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي.

وأوضح الفنان منير في مقطع مصور نشره عبر حسابه على تطبيق "إنستغرام"، مساء الجمعة، مدافعا عن ابنته: "ما هذه الضجة التي تفتعلونها، كل هذا لأن ابنتي قصّت شعرها أمام الكاميرا.. أين الخطأ في ذلك؟".

وتابع: "تصرفها عادي جداً ولايوجد فيه شيء.. ولا تعتعقدوا أنني سأقف ضد ابنتي حتى أكسب رضاكم.. إنها ابنتي التي ليس لي غيرها وأحبها".

وأضاف منير: "قبل أن تتكلموا عليها.. انظرو إلى أنفسكم وعائلاتكم وأخواتكم والناس المحيطة بكم.. قبل أن تنتقدوا وتغلطوا وتقولوا إنها لم تجد تربية بـ3 تعريفة أو بربع جنيه تربية، لا أنا بنتي متربية كويس جداً".

وأوضحت أسماء أن سببب قص شعرها بالكامل مرده إلى أنه يتعرض للسقوط، بالإضافة للإصابة بالغدة وتأثيرها".

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.