علوم وتكنولوجيا

تسريب صور جديدة لهواتف "أيفون" الجديدة

05.08.2018 | 17:30

كشفت تسريبات جديدة صوراً لهواتف آيفون الجديدة، تبين بعض مزايا ومواصفات الأجهزة المتوقع طرحها خلال العام الحالي.

وقال موقع gsmarena انها المرة الأولى التي نرى فيها الإصدار الذي يبلغ حجمه 5.8 بوصة، والذي يعتبر خليفة هاتف آيفون X. فقد ظهرت صور جديدة توضح لنا كيف ستبدو هواتف الآيفون الثلاث القادمة هذا العام.

وسبق ان تسربت صور كشفت عن هاتف الآيفون الذي يبلغ حجمه 6.1 بوصة والذي من المفترض ان يكون هاتف منخفض التكلفة مزود بشاشة LCD، كما انتشرت صور لهاتف الآيفون الذي يبلغ حجمه 6.5 بوصة أيضًا.

وستحتوي الهواتف الثلاثة على نتوء من الأعلى بالإضافة إلى حواف رفيعة جدًا باستثناء الهاتف المنخفض التكلفة، وستضمن الهواتف مستشعر للتعرف على الوجه. كما سيحتوي إصدار LCD على كاميرا خلفية واحدة، بينما سيحتوي الإصدارين الاخرين على كاميرا مزدوجة من الخلف.

ومن المتوقع ان يتراوح سعر إصدار 6.1 بوصة من 600 إلى 700 دولار، في حين من المفترض ان يتراوح سعر إصدار 5.8 بوصة من 800 إلى 900 دولار، كما من المتوقع ان يأتي إصدار Plus على الأقل بسعر 999 دولار.

سيريانيوز


TAG:

التحالف الدولي يستعد للمرحلة النهائية من تصفية "داعش" في سوريا

أعلن ممثل الرئيس الأمريكي في التحالف الدولي، بريت ماكغورك، يوم الجمعة، ان الولايات المتحدة الأمريكية تستعد لإطلاق المرحلة الأخيرة من العملية العسكرية للقضاء على ماتبقى من عناصر تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) في سوريا.

مساعدات بريطانية جديدة لحماية المعرضين لخطر الهجمات في شمال غرب سوريا

أعربت بريطانيا عن "القلق" من العمليات العسكرية للنظام السوري وداعميه ضد المدنيين في ادلب والمناطق المجاورة، مشيرة الى مساعدات جديدة ستقدمها لحماية الملايين المعرضين لخطر الضربات الجوية القاتلة في شمال غرب سوريا.