علوم وتكنولوجيا

ظهور مشكلة في نظام "آندرويد أورويو" و"غوغل" تعد بالحل

09.09.2017 | 01:47

أبلغ بعض مستخدمي النسخة التجريبية من "آندرويد أوريو" عن مشاكل تتعلق باستهلاك الإنترنت لبياناتهم حتى في حال استخدامهم شبكة "واي فاي".

وبحسب "اندبندت"، فإن بعض المستخدمين لاحظوا أنه بعد التحديث إلى نسخة "أوريو"، تلقوا تنبيها بارتفاع كبير في استخدام البيانات على الرغم من أنهم متصلين  بشبكة "الواي فاي".

ويعود ذلك وفقاً للصحيفة، إلى خلل يتعلق بإبقاء خدمة البيانات المتنقلة مفعلة أثناء الاتصال بشبكة "الواي فاي"، وقد تم إبلاغ "غوغل" بهذه المشكلة.

وبدروها، أكدت "غوغل" أنها تعمل على إصلاح المشكلة قبل طرح نظام التشغيل بشكل رسمي في غضون الأيام القليلة المقبلة.

وحتى معالجة هذه المسألة، يمكن للمستخدمين الذين حصلوا على النسخة التجريبية من "أندرويد أوريو" إيقاف تشغيل البيانات المتنقلة في قسم إعدادات الهاتف عند استخدام شبكة "الواي فاي".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.