علوم وتكنولوجيا

تعرف على سعر جهاز غالاكسي نوت 9

08.08.2018 | 18:03

كشفت تسريبات حديثة، عن سعر جهاز غالاكسي نوت 9 المقرر إطلاقه يوم الخميس، في حدث تقيمه شركة "سامسونج" بمدينة نيويورك الأمريكية.

وقالت شركة Tipster Roland Quandt ان سعر نسخة 128 جيجابايت من هاتفSamsung Galaxy Note 9   ستكون 900 يورو، في حين أن سعر 512GB  سوف يكلف 1100 يورو، من ناحية أخرى، في الولايات المتحدة، سيبلغ سعر إصدار 128GB  مبلغ 950 دولار، أما نسخة 512GB  ستكون بسعر 1050 دولار.

وبحسب الأرقام المسربة، ان Galaxy Note 9 سيكون أكثر تكلفة بالمقارنة مع Galaxy Note 8.

ومن المتوقع أن يأتي الجهاز الجديد بشاشة 6,4 بوصة، بينما جاء هاتف Galaxy Note 8بشاشة مقاس 6.3 بوصة.

وتشير التسريبات إلى ان الجهاز سيأتي متوفراً بثلاثة خيارات وهى 6 جيجابايت "رام" ومساحة تخزين داخلية 128GB، و 8 جيجابايت "رام" ومساحة تخزين داخلية 256GB ، و 8 جيجابايت "رام" ومساحة تخزين داخلية 512GB، بالإضافة إلى ذلك، سيكون الهاتف مدعوم  أيضًا ببطاقة micro SD لزيادة سعة التخزين، مع بطارية 4000mAh.

سيريانيوز


TAG:

مع وصول شاحنات لإجلاء مدنيين من دير الزور... الأمم المتحدة: 200 أسرة محاصرة من "داعش"

أعلنت الأمم المتحدة، يوم الثلاثاء، عن تعرض 200 أسرة للحصار من قبل تنظيم "داعش" في منطقة صغيرة خاضعة تحت سيطرته بسوريا، بالتزامن مع دخول شاحنات آخر جيب للتنظيم في دير الزور لإجلاء من تبقى من المدنيين.

شركة سفريات فرنسية تنظم رحلات سياحية إلى سوريا وسط تحذير ورفض رسمي فرنسي

بدأت شركة سفريات فرنسية تنظيم رحلات الى سوريا لمدة 10 أيام، اعتباراً من شهر نيسان المقبل، بهدف تعريف الركاب على عدد من المواقع  في البلاد، لتكون الشركة  الوحيدة في أوروبا التي تعرض رحلات سياحية إلى بلد يعاني من الدمار والحرب.

قائد في "قسد": مناقشات بشأن احتمال نشر قوات فرنسية وبريطانية في سوريا لدعمنا

أعلن قائد في قوات "سوريا الديمقراطية" (قسد)، يوم الاثنين، ان هناك مناقشات بشأن امكانية نشر قوات فرنسية وبريطانية لدعم القوات في سوريا على الأرض، داعياً الى بقاء "مجموعة من القوات الامريكية الى جانب "قسد" في البلاد