المنوعات

سيد الملح التركي يتسبب بحروق لخمسة اشخاص

01.10.2018 | 23:46

تسبب عرض في مطعم للشيف الشهير نصرت غوكشيه، المعروف باسم "سيد الملح"، في إسطنبول باصابة خمسة اشخاص بحروق.

ونشر رواد المطعم عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق الحادثة،  واظهر مقطع الفيديو المتداول النيران وهي تخرج عن السيطرة أثناء عرض، يؤديه موظفو المطعم الشهير "ستيك هاوس" عند تقديمهم اللحوم للزبائن ما تسبب بنشوب النار في ملابس سائحة وزوجها وزائر آخر كان يجلس بقربهما، بإصابة 3 زبائن بحروق، بالإضافة إلى موظفين في المطعم.

ويذكر الى ان نصرت غوكشيه، هو شيف تركي يمتلك سلسلة مطاعم نصرت ستيك هاوس التركية، تخصص واشتهر في صناعة شرائح اللحم، كما تميز بطريقة رش الملح بطريقة غير مألوفة، مما حقق له شهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

سيارة معفاة من الرسوم لجرحى الحرب من العسكريين والشرطة خلال الازمة

اصدر الرئيس بشار الاسد الثلاثاء قانونا يقضي بمنح العسكريين وعناصر الشرطة الذي اصيبوا في العمليات العسكرية على ايداي "عناصر إرهابية" او معادية خلال الازمة حق الاكتتاب سيارة سياحية واحدة محلية الصنع معفاة من الضرائب.

الدول الضامنة تعقد في جنيف اجتماعاً لبحث تشكيل اللجنة الدستورية السورية

يعقد وزراء خارجية روسيا - سيرغي لافروف، وإيران - جواد ظريف، وتركيا - مولود جاويش أوغلو، الاثنين، اجتماعاً في جنيف ، مع المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا ستيفان دي ميستورا، لبحث تشكيل اللجنة الدستورية السورية..

حزب ألماني يتقدم "باستفسار" الى الحكومة الالمانية لتمسكها بوجود جواز سفر سار لتجديد الاقامة للسوريين

تقدمت الكتلة البرلمانية لحزب الخضر بالبرلمان الألماني باستفسار للحكومة الالمانية بعد اصرار الاخيرة على اهمية وجود جواز سفر ساري المفعول، كشرط لحصول اللاجئين السوريين على تجديد الإقامة.

مع نية تركيا شن عملية عسكرية.. دخول وحدات من "البيشمركة" سوريا بالتنسيق مع أميركا

أكد المبعوث الأمريكي الخاص إلى سوريا جيمس جيفري، يوم الاثنين، دخول وحدات من "البيشمركة" الأراضي السورية، بالتنسيق مع الولايات المتحدة، بالتزامن مع التصريحات التركية التي تؤكد شن حملة عسكرية في الشمال السوري.

تفاصيل جريمة القتل في "العباسيين" دمشق

ألقت الجهات المختصة القبض على مرتكب جريمة قتل وقعت إثر خلاف مع المجني عليه على ثمن سلاح غير مرخص، وذلك بعد ساعات قليلة على تنفيذها في العباسيين بالعاصمة دمشق.