أخبار العالم

مصرع 10 أشخاص حرقا وجرح آخرين في حادث سير بالمغرب

07.01.2017 | 16:30

لقي 10 أشخاص على الأقل مصرعهم حرقًا وجُرح ما يقارب 22 آخرين, يوم السبت, بسبب اصطدام حافلة ركاب بشاحنة في الطريق السيار قرب مدينة أكادير جنوب المغرب.

 ونقلت وكالة المغرب  العربي عن السلطات المغربية قولها ان احد الجرحى اصيب بجروح بالغة جراء حادث السير الذي وقع في الساعات الأولى من صباح السبت.

وفتحت السطات المختصة تحقيقًا في الحادث لمعرفة ملابساته وتحديد المسؤولين عنه.

وتتسبب حوادث السير التي يطلق عليها في المغرب "حرب الطرق" في مقتل آلاف الأشخاص سنويا، كما تعرض آلافا آخرين لعاهات مدى الحياة.


سيريانيوز



TAG:

نموذج جديد...سياحة بـ "مرافقة الأمن" في ظل غياب الأمان

اتخذت وزارة السياحة نموذجاً سياحياً جديدا من خلال إطلاق شركة أمنية سياحية تقدم خدماتها لحماية السياح، وحراسة المنشآت السياحية من الأخطار , في وقت يعاني فيه قطاع السياحة من أزمات وتحديات في بلد غاب عنه الامن والامان نتيجة الحرب الراهنة.

بوغدانوف: مستعدون للتوسط لتسوية الوضع في عفرين

أبدى نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف, يوم الاثنين, استعداد موسكو للتوسط لتقديم جهود الوساطة لتسوية الوضع في عفرين, والتي تشهد عمليات عسكرية يشنها الجيش التركي ضد الفصائل الكردية.

ضحايا في تواصل عملية عفرين مع وصول تعزيزات عسكرية تركية جديدة

يواصل الجيش التركي, يوم الاثنين, عملياته العسكرية في عفرين, مما اسفر عن سقوط ضحايا في صفوف المدنيين, في إطار عملية "غصن الزيتون" التي انطلقت الشهر الماضي, بالتزامن مع وصول تعزيزات عسكرية تركية جديدة الى الحدود مع سوريا.