الأخبار المحلية

وزارة التربية تؤكد أن نتائج البكالوريا ستكون قبل 20 تموز الحالي

15.07.2023 | 15:56

أعلنت "وزارة التربية"، أنه سيتم إصدار نتائج امتحانات الشهادة الثانوية في موعدها المحدد خلال شهر تموز الحالي.

وقال الوزارة عبر صفحتها الرسمية في "فيسبوك" يوم أمس الجمعة، أن عملية إدخال القسائم الامتحانية التي ترد من المحافظات وتدقيقها مستمرة بعد انتهاء عمليات التصحيح.

وأضافت الوزارة، أنه سيتم إصدار نتائج الامتحانات في موعدها المحدد قبل 20 تموز 2023.

بدوره، أوضح مدير التربية في دمشق "سليمان اليونس"، أنه تم الانتهاء من عملية تصحيح الأوراق الامتحانية بجميع فروعا، مشيراً إلى أنه تم إرسال الدرجات إلى الوزارة ليتم إدخالها إلى الحاسب، ليتم بعدها تحديد موعد صدور النتائج.

وأكد مديري التربية في دمشق وريف دمشق وحمص واللاذقية وحماة والقنيطرة وإدلب لموقع "أثر برس" المحلي، أنه تم الانتهاء عملية تصحيح الأوراق الامتحانية للشهادة الثانوية.

يشار إلى، أن الدورة الثانية من امتحانات الشهادة الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي والشهادة الثانوية الشرعية تبدأ يوم الخميس 10 من آب القادم، وتنتهي امتحانات الثانوية العامة الفرع الأدبي يوم الإثنين الواقع في 21 من آب 2023، والثانوية العامة الفرع العلمي والثانوية الشرعية يوم الأربعاء الـ 23 منه.
 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.