الأخبار المحلية

مقتل ثلاثة أشخاص بينهم امرأة جراء اشتباكات في درعا

19.06.2023 | 16:48

أفادت مصادر محلية، عن وقوع 3 قتلى بينهم امرأة، جراء اندلاع اشتباكات في بلدة "نصيب" في درعا اليوم الاثنين.

وقال موقع "تجمع أحرار حوران" المحلي، بأن الاشتباكات اندلعت على طريق "معبر نصيب" الحدودي، باستخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وذلك عقب هجوم عناصر "اللواء الثامن" التابع لفرع الأمن العسكري، على مجموعة مسلحة محلية تعود للمدعو "فايز الراضي"، أسفرت عن قطع الطريق ومحاصرة مدنيين في استراحة المعبر.

وأضافت المصادر، بأن مجموعات "اللواء الثامن" وجهت الاتهام لمجموعة "فايز الراضي"، باغتيال "قصي الزعبي" وزوجته وشقيقه صباح اليوم في بلدة "النعيمة" شرقي درعا.

وأشارت المصادر إلى، أن الاشتباكات أسفرت عن قطع الطريق ومحاصرة عمال في مكاتب الاستراحة داخل جمرك معبر نصيب الحدودي، وسط مناشدات من أجل إخراجهم من موقع الاشتباك.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.