المنوعات

معتصم النهار يوضح حقيقة الخلاف مع أحمد فهمي

01.03.2020 | 23:12

نفى الفنان السوري معتصم النهار أن يكون قد تعمد تجاهل ذكر الفنان المصري أحمد فهمي عند حديثه عن أبطال مسلسل "أسود فاتح" في أحدى اللقاءات التلفزيونية ، مشيرا الى أنه لم يكن "مركزا" خلال المقابلة ما تسبب باسقاط اسم فهمي.

وأضاف النهار خلال حديثه لبرنامج "تريندينغ" الذي يعرض على قناة "MBC4" أن المقابلة امتدت لحوالي 12 ساعة ماتسبب له بالارهاق ، وهو ماأدى لنسيانه اسم الممثلة المصرية روجينا أيضا.

وكانت العديد من المواقع قد تداولت تغريدة للفنان أحمد فهمي زعمت فيها أنه وجهها إلى معتصم النهار، ثم حذفها، وجاء فيها: "وهو أنت لما تطلع في البرنامج ما تجيبش سيرتي، هيفتكروك بطل المسلسل مثلا؟ حركات رخيصة أوي".

بدوره نفى أحمد فهمي في تغريدة على حسابه على تويتر وجود أي خلاف مع معتصم النهار بعدما نشر صورة تجمعه بالممثل السوري وأرفقها بتعليق قال فيه "أخويا وصديقي الغالي".

 وأضاف فهمي في تغريدة أخرى قائلا "مش قادر اصدق كمية الشائعات اللى طلعت فى لحظة.. يا ريت المجهود اللى الصحافة الصفرا بتبذله لتشويه صورة أصدقاء .. تبذله لدعمهم.. أنا ومعتصم أكتر من إخوات والصداقة التي بيننا أكبر بكثير من أي حقد وشائعات .. مبسوط بالشغل معاك يا صديقي والرد بتاعي أنا وأنت هيكون بالنجاح".

يذكر أن معتصم النهار وأحمد فهمي يجتمعان في مسلسل أسود فاتح الذي تلعب بطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.  

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.