"دريد لحام يتطاول على الكويت" .. تغريدات منسوبة لنجم الكوميديا السورية تفتح عليه نار الانتقادات . .

26.03.2016 | 14:25

أثارت تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" منسوبة للفنان دريد لحام غضب صحف كويتية يوم السبت، اذ رأت فيها بانها "اهانة" للكويت.

وتضمنت التغريدة المنسوبة للحام قوله بان "الكويت ترى من يطبل للسعودية وطني ومن يفعل العكس فهوعميل وخائن"، قبل ان ترد صحيفة الرأي الكويتية أن الفنان السوري  دريد لحام "متضايق فيما يبدو من حب الكويتيين للشقيقة الكبرى ورفضهم تغطية جرائم  الديكتاتورين ومجازرهم وبراميلهم التي تسحق ألالاف الأبرياء" معتبرة ان الفنان لحام "وجه إهانة للكويت والسعودية في أن معا".

فيما اعتبرت صحيفة الوطن الكويتية من جهتها أن دريد لحام "يتطاول" على الكويت في ما نسب له من تغريدات. 

 

في المقابل نقل حديث صحفي عن دريد لحام تعقيبا على تغريدة اخرى نسبت له وصفت الفنانة الاماراتية أحلام بـ"البقرة" "وان "الزبالة مكومة برأسها"، بالقول "لا املك اي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي".

واقحمت التغريدة  الموجه ضد احلام ، لحام في المعركة الدائرة بين احلام ولبنانيين بعدما وصفتهم احلام" ببائعي الفلافل" واطلق نشطاء لبنانين في المقابل "هاش تاغ" لمنع دخول احلام للبنان.

للبقرة أحلام:
الزبالة عالطرقات بتنشال بس الزبالة لي براسك باقية قد ما عملتي عمليات تجميل#منع_احلام_من_دخول_لبنان

— دريد لحام (@DuraidLaham) March 25, 2016

وبمتابعة مصدر التغريدات المنسوبة للحام فقد وجدت انها لحساب على التويتر باسمه ، يمتلك ما يقارب الـ 40 الف متابع ينشر اراءا مختلفة منسوبة له دون وجود "العلامة الزرقاء" التي تؤكد عائدية الحساب للمشاهير.

سيريانيوز

Closed for comments.

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.