أخبار الرياضة

رونالدو يفشل في التسجيل والبرتغال تتعادل أمام النمسا بكأس أمم أوروبا

رونالدو

19.06.2016 | 00:47

بات المنتخب البرتغالي بحاجة ماسة للفوز في مباراته المقبلة أمام المنتخب المجري، بعدما تعادل 0-0 مع المنتخب النمساوي السبت على ملعب "بارك دي برانس" في باريس، ضمن منافسات المجموعة السادسة بالدور الأول من بطولة كأس أوروبا 2016 المقامة حاليا في فرنسا.

وتنكر الحظ هذه الليلة للبرتغاليين وحرمهم من ثلاث نقاط ثمينة كانت تغير وضع الفريق في جدول ترتيب المجموعة السادسة .

ولن ينسى رونالدو الذي خاض مباراته رقم 128 مع البرتغال وهو رقم قياسي- هذه المواجهة سيما بعد أن أخفق في وضع أكثر من كرة في مرمى النمسا ولعل أبرزها ركلة الجزاء في الدقيقة 85 لكن القائم تكفل بصد الكرة وحرمه من تحقيق هدفه الأول في اليورو والانتصار الأول للبرتغال.

التعادل يعني احتلال المنتخب البرتغالي للمركز الثالث في المجموعة مع تبقي جولة واحدة برصيد نقطتين من تعادلين بفارق الأهداف المسجلة خلف أيسلندا التي تعادلت بدورها 1-1 مع المجر متصدرة المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما يقبع المنتخب النمساوي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وكانت البرتغال تعادلت مع أيسلندا 1-1 في الجولة الأولى، وتعرضت النمسا لخسارة مفاجئة أمام المجر 0-2.

وستكون البرتغال مطالبة بالفوز في مباراتها المقبلة أمام المجر لضمان التأهل إلى الدور المقبل.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.