الأخبار المحلية

مديرية التربية بادلب: تمديد عطلة الطلاب بالمدارس في الريف المحرر حتى الخميس

13.02.2023 | 20:17

اعلنت مديرية التربية في ادلب عن تمديد توقيف الدوام المدرسي للطلاب في ريف المحافظة الخاضع لسيطرة النظام، حتى يوم الخميس المقبل.

وقال   مدير تربية إدلب محمد نادر عبدو في تصريح لوكالة "سانا"، إنه تم تمديد تعطيل المدارس في الريف المحرر بإدلب أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس القادمة.

وأشار عبدو إلى أن الدوام هذا الأسبوع سيقتصر على الإداريين بهدف "استكمال المسح الهندسي لجميع مدارس الريف المحرر، والتأكد من سلامة البناء المدرسي، حفاظاً على سلامة الطلاب والكوادر التعليمية".

وكان مجلس الوزراء اعلن إعادة الدوام النظامي لجميع رياض الأطفال والمدارس المهنية والعامة والشرعية في جميع المحافظات يوم الأحد 12 شباط الجاري ما عدا المناطق المنكوبة المتضررة  من الزلزال في محافظات حلب واللاذقية وحماة وإدلب.

وتسبب الزلزال الذي ضرب مناطق في حماه وادلب وحلب وجبلة الاثنين الماضي، بوفاة مئات الاشخاص وتضرر العديد من المباني والمدارس.

سيريانيوز


TAG:

السفير السوري بموسكو: لا لقاء محتمل بين الاسد واردوغان في قمة "بركس" حتى تحقيق مطالبنا

علق السفير السوري لدى روسيا، بشار الجعفري، على انباء امكانية عقد لقاء محتمل بين الرئيس بشار الاسد ونظيره التركي رجب طيب اردوغان، على هامش قمة مجموعة "بريكس" في مدينة قازان الروسية، نهاية تشرين الاول.