المنوعات

قبيل عيد ميلادها الـ20 بيوم... وفاة ملكة جمال الكون للمراهقات

09.03.2019 | 19:45

توفيت الهولندية لوتي فان دير زي، الحاصلة على لقب ملكة جمال الكون للمراهقات،  قبيل يوم واحد من عيد ميلادها الـ20.

وذكرت وسائل اعلام ان الهولندية توفيت في النمسا اثر تعرضها لنوبة قلبية خلال رحلة تزلج عائلية.

وأشارت المصادر الى ان عائلة الهولندية  أعلنت نبأ وفاتها عن عمر لا يتجاوز 20 سنة، على حسابها "انستغرام"، قائلة  "لقد رحلت جوهرتنا عن الحياة مساء الأربعاء .. من الأمور التي لا يمكن أن تخطر على البال أن ابنتنا الحبيبة لم تعد بيننا... قلوبنا مفطورة جراء ما حصل".

وكانت  الراحلة تمضي عطلة مع عائلتها في أحد منتجعات التزلج في النمسا، من أجل الاحتفال بعيد ميلادها، قبل ان تتعرض لنوبة قلبية فجائية.

وأوضح والدا لوتي أن ابنتهما، وقبيل تعرضها للنوبة القلبية، خرجت مع أصدقائها وعادت إلى المنزل "سعيدة لا تشكو من أي عارض صحي"، وفي الصباح، وبعدما تأخرت عن القدوم لتناول الفطور، تفقدها والدها ووجدها من دون أي حركة في فراشها.

وتعرضت الهولندية لغيبوبة مدة أسبوعين بعدما أصيبت بأزمة قلبية نقلت على اثرها للمشفى، وتم إرسالها لاحقاً إلى مستشفى متخصص في ميونخ بألمانيا، حيث أصيبت أعضاء جسمها بفشل كبير وتوقف دماغها عن العمل ، إلى أن فارقت الحياة.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وقرر والدا لوتي البحث عن الأسباب الحقيقية التي أدت إلى تعرض ابنتهما لنوبة قلبية مفاجئة.

يشار الى ان الراحلة توجت بلقب ملكة جمال المراهقات في هولندا سنة 2016، ثم بعد ذلك نالت عام 2017 لقب ملكة جمال الكون للمراهقات.

سيريانيوز

 


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.