الأخبار المحلية

الثاني خلال أسبوع.. "حزب الله" يخلي نقطة عسكرية له في داريا بريف دمشق

16.09.2022 | 16:31

أفاد موقع صوت العاصمة المحلي أن قوات "حزب الله" اللبناني أخلت أحد مقراتها العسكرية، على أطراف مدينة داريا في محافظة ريف دمشق، يوم الأربعاء الماضي. 

وبحسب الموقع، أخلى "حزب الله" نقطة عسكرية تضم عناصر ومركبات رباعية الدفع وأسلحة فردية، تطل على مطار المزة العسكري، وأزالوا كافة المظاهر التي تدل على وجود نقطة عسكرية في ذلك الموقع.

وأضاف "صوت العاصمة" بأن العملية هي الثانية خلال هذا الأسبوع، حيث أخلى "حزب الله" موقعاً أكبر يبعد عن هذه النقطة نحو 300 متر، مبينا أن تحركات "مريبة" لقوات النظام السوري و"حزب الله" تجري منذ مطلع شهر أيلول الحالي داخل مطار المزة وفي محيطه.

وشهدت محافظة ريف دمشق في الآونة الأخيرة تحركات عسكرية للفصائل الموالية لإيران، تمثلت في إخلاء مقارها في مطار دمشق وريف دمشق، والانتقال إلى نقاط أخرى.

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.