الأخبار المحلية

فقدان طفل سوري في بلدة مشتى حمود بلبنان

الامن العام

14.08.2017 | 23:25

اعلنت المديرية العامة لقوى الأمن اللبناني  يوم الاثنين، عن  فقدان  طفل سوري يبلغ من العمر 15 عاما ، في طريق عودته الى منزله  في بلدة مشتى حمود . 

وافاد بلاغ صادر عن المديرية العامة تضمن "تعمم , بناء على إشارة القضاء المختص، صورة الطفل المفقود: محمد نوح أحمد (مواليد عام 2002) سوري الجنسية، الذي خرج بتاريخ 7/8/2017 من منزل خاله عمار محمد، الكائن في محلة ضهر نصار - حلبا، متجها نحو بلدة مشتى حمود، ولم يعرف مصيره حتى تاريخه".

وناشدت المديرية العامة لقوى الامن اللبناني ، "المواطنين الذين شاهدوه أو لديهم أي معلومة عنه أو عن مكان وجوده، الإتصال بمخفر مشتى حسن في وحدة الدرك الإقليمي، على الرقم: 800467/06 للادلاء بما لديهم من معلومات".

وبلغت ازمة اللاجئين المتواجدين في لبنان ذروتها, حيث تصاعدت الحملة الامنية والاعلامية ضدهم في الاونة الاخيرة ، وسط مطالبات من قبل سياسيين لبنانيين بضرورة وجود حل لهذه الازمة.

 

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.