أخبار الرياضة

الأميركية المخضرمة سيرينا وليامز تبلغ نهائي ويمبلدون وتضرب موعداً مع الرومانية هاليب

سيرينا

11.07.2019 | 23:10

باتت الأميركية المخضرمة سيرينا وليامس (37 عاما) على بعد خطوة واحدة من معادلة الرقم القياسي من حيث عدد الألقاب في البطولات الكبرى بعد بلوغها نهائي بطولة ويمبلدون لكرة المضرب، ثالث البطولات الأربع الكبرى ضمن الغراند سلام، بفوزها على التشيكية باربورا ستريكوفا بسهولة 6-1 و6-2 الخميس.

وتسعى وليامس الى لقبها الرابع والعشرين الكبير لمعادلة رقم الاسترالية مارغريت كورت (24 لقبا) في البطولات الكبرى، وهي ستلتقي الرومانية سيمونا هاليب في المباراة النهائية الأحد.

وتتفوق سيرينا الفائزة ببطولة ويمبلدون سبع مرات، على هاليب 9-1 في مجموع اللقاءات بينهما.

وكانت سيرينا توجت بآخر لقب كبير لها عام 2017 في بطولة أستراليا المفتوحة ثم أوقفت مسيرتها لبضعة أشهر لوضعها مولودا في كانون الأول من العام ذاته قبل ان تعود الى الملاعب قبل أكثر من عام وتبلغ النهائي في بطولتين كبيرتين هما ويمبلدون 2018 حيث خسرت أمام الألمانية أنجيليك كيربر وبعدها بطولة فلاشينغ ميدوز وسقطت أمام اليابانية ناومي أوساكا.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.