الاخبار السياسية

تأجيل لقاء أمير الكويت مع الرئيس الأمريكي بعد دخوله المشفى

09.09.2019 | 19:39

أرجئ اللقاء الذي كان مقرراَ، الخميس المقبل، بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وأمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح ، الذي يزور الولایات المتحدة، بسبب نقل الأخير للمشفى..

وذكرت وكالة "كونا" عبر حسابها "تويتر"، أن أمير الكويت دخل أحد المستشفيات الأمريكية لاستكمال الفحوص الطبية .

وفي سياق متصل، أفاد البيت الأبيض، في بيان نشرته وسائل إعلام، أنه تم إبلاغ الرئيس الأمريكي، بأن أمير الكويت قرر تأجيل زيارته إلى البيت الأبيض في الـ12 من الشهر الجاري، بعد نقله إلى المشفى في الولايات المتحدة لاستكمال العلاج.

وأبدى ترامب، بحسب البيان، استعداده للقاء أمير الكويت في واشنطن، بمجرد تماثله للشفاء.

وقام أمير الكويت، الثلاثاء الماضي، بزيارة خاصة إلى الولايات المتحدة، وكان من المقرر أن يتوجه بعدها إلى واشنطن لإجراء مباحثات رسمية مع الرئيس الأمريكي  الخميس المقبل.

وتعرض أمير الكويت في 18 من شهر اب الماضي، لوعكة صحية، حيث قام باجراء فحوصات طبية ، دون ذكر أي تفاصيل أخرى حول هذا العارض الصحي.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.