المنوعات

نقابة الفنانين تعلق على اعتذار هبة طوجي عن حفلها في دمشق

28.02.2022 | 19:35

علقت رئيسة فرع دمشق لنقابة الفنانين تماضر غانم على اعتذار الفنانة اللبنانية هبة طوجي عن حفلها الذي كان مقرراً إقامته في دار الأوبرا بدمشق.

وقالت تماضر غانم في منشور عبر حسابها على "فيسبوك": "بالوفا كنا وكانوا وبالمواقف البسيطة بانوا.. يلا بالناقص منكم".

وكان اعتذار هبة طوجي والمايسترو أسامة الرحباني عن الحفل أحدث موجة من الجدّل عبر منصات التواصل الاجتماعي، لتخرج طوجي في فيديو عبر حسابها على انستغرام لتوضح أن سبب اعتذارها يعود بسبب ما وصفته بالتشنجات التي تمسها شخصيا، بالإضافة إلى التشنجات الإقليمية الكبيرة.

وأوضحت طوجي أن العالم يشهد اليوم حالة من الصراعات السياسية، ولذلك قامت بالتشاور مع فريقها الذي تعدّ فردا منه، ولهم جميعا الحق بإبداء رأيهم، من موسيقيين وتقنيين حول الحفل، ليتم اتخاذ القرار بتأجيل الحفل في سورية.

وأكدت طوجي أنها تحترم جمهورها في كل مكان بالوطن العربي، بمن فيهم الجمهور السوري الذي تبادله المحبة، والاحترام، لافتة إلى أن لقاءً جديدا سيكون لها في سوريا بظروف أفضل، كما ذكرت أن الجهة المنظمة للحفل ستتولى أمر البطاقات المباعة بحرفية عالية.

يشار أن الجهة المنظمة للحفل اعتبرت أن أسباب الإلغاء من جانب الفنانين اللبنانيين "غير واضحة أو مقنعة"، بعد طرح التذاكر للبيع وقرب نفادها، و"تجهيز كل ما يلزم من ترتيبات فنية ولوجستية"، وأعربت الشركة عن أسفها واستغرابها مما حدث.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.