سلاف فواخرجي تتحدث عن تفاصيل مسلسلها المصري الجديد

سلاف فواخرجي

27.12.2017 | 23:10

رغم تكتم اسرة مسلسل "خط ساخن" عن الخوض بتفاصيل العمل، تحدثت الفنانة سلاف فواخرجي عن الصعوبات التي تواجه العمل، كاشفة عن اسم الشخصية التي تجسدها في المسلسل وهي شخصية مصرية تدعى "عالية".

واوضحت فواخرجي في تصريح لقناة "اليوم السابع" إن "المسلسل صعب جداً والتصوير ما زال مستمراً في منطقة مرسي علم، وأنا سعيدة بالتصوير في هذه المنطقة السياحية والمسلسل بالفعل إسم على مسمى، فأحداثه جميعها ساخنة وتحمل الكثير من الإنفعالات والأحاسيس، وأتمنى أن يصل الصدق الذي نعمل به والحماس لدى الجميع".

وأضافت "هناك إتفاق مع المخرج والشركة المنتجة على عدم الإفصاح عن أي تفاصيل، وهذا من وجهة نظري أفضل حتى يكون هناك تشويق للجمهور، وأفضل أيضاً تسويقياً فالغموض مطلوب والمسلسل صعب شرحه، لأنه مجموعة حكايات وأحداث متشابكة مع بعضها البعض، ومتشعب وهذا التكتم أفضل". 

وكانت الفنانة سلاف فواخرجي، اعلنت مؤخرا، عن البدء بتصوير مشاهدها في مسلسل "خط ساخن"، الذي يعيدها للدراما المصرية بعد غياب 7 سنوات.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول عدد من القضايا التي شغلت بال المصريين في الآونة الأخيرة، إلا أن صناعه يتكتمون على القصة الخاصة به، ولن يتم الإعلان عنها قبل البدء في تصويره

 والمسلسل من تأليف فوزية حسين وإخراج حسني صالح. ويسعى المنتج أحمد الجابري للانتهاء من تصويره مبكراً من أجل اللحاق بالعرض في شهر رمضان المقبل.

 ويشارك سلاف بطولة المسلسل حسين فهمي وصلاح عبد الله ونضال الشافعي وسهر الصايغ.

 يذكر أن مسلسل "كليوباترا" الذي عرض عام 2010 كان آخر الأعمال الدرامية المصرية التي شاركت بها فواخرجي.

 

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.