المنوعات

الغيرة تدفع روسي لإطلاق النار على دار للتوليد

إطلاق نار على دار للتوليد في روسيا

01.03.2016 | 19:45

أطلق روسي غيور النار على دار توليد في مدينة يليزوفو في إقليم كامتشاتكا الروسي لاشتباهه بخيانة زوجته له.

ونقلت وكالة الأنباء الروسية "نوفوستي" عن ناطق باسم إدارة الشرطة في إقليم كامتشاتكا أن "أحد السكان أطلق الرصاص على دار للتوليد كانت دخلتها زوجته الحامل لأنه اشتبه بخيانتها له".

 

وأضاف الناطق أن "الرجل استخدم مسدساً يرمي رصاصات مطاطية وقد اتصل عاملون في دار التوليد بمخفر الشرطة للإبلاغ عن الحادثة".

 

وقرر الزوج أن يصفي حسابه مع زوجته بعد أن أبلغوه من دار التوليد أن زوجته خانته عندما كانت هي هناك وتوجه إلى هذه المنشأة الطبية حيث أطلق ثلاث رصاصات مطاطية على المبنى وذهب أدراجه.

 

وأفاد مصدر في الشرطة أن الرجل عاد بعد قليل لينتزع ظرفي الرصاصتين بينما وجد رجال الشرطة الظرف الثالث وقد أصابت الرصاصات صفائح تلبيس المبنى.

 

وألقت الشرطة القبض على الفاعل وهو من السكان المحليين ومن مواليد عام 1991 وتجري الشرطة تحقيقات بشأن حادث إطلاق الرصاص علماً أن المسدس مسجل رسميا باسم ذلك الرجل.

 

لا تخلوا دور التوليد في روسيا من الحوادث فسبق أن فتحت السلطات الروسية تحقيقا في دار توليد في كاريليا شمال غربي روسيا بعد أن  رفضت طبيبة نسائية معالجة امرأة مسلمة "بسبب ديانتها".

 

سيريانيوز

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.