المنوعات

معتصم النهار يرد على انتقادات الجزء الثاني من صالون زهرة

19.12.2022 | 20:11

اعتبر الفنان السوري معتصم النهار أن الانتقادات التي وجهت إلى الجزء الثاني من مسلسل "صالون زهرة" تعود إلى الانطباع المميز الذي تركه الجزء الأول.

وقال النهار في تصريحات لموقع "اي تي بالعربي" : “دائما الأعمال التي تتحول لأجزاء بيكون أول انطباع للجزء الأول مميز جداً والجمهور يتوقع أن الجزء الثاني لن يكون جيداً وهو حكم مسبق".

وأضاف النهار أن تفاعل الجمهور مع الجزء الثاني كان أكبر ولمس هذا من خلال التعليقات التي تلقاها.

وتابع: “بالنسبة لي شعرت أن تفاعل الجمهور مع الجزء الثاني كان أكبر، وعلى صعيد شخصيتي “أنس” الجمهور أحبها أكثر وتفاعل معها وأسعدتني كل التعليقات".

ووجه معتصم النهار الشكر للجمهور على متابعة مسلسل صالون زهرة معلقاً: “وبشكر كل الجمهور كل من تابع المسلسل وحتى الانتقادات أحترمها، والحمد لله كان الجزء الثاني مميزاً وبنفس مستوى الجزء الأول وأفضل".

يذكر أن الجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة بطولة نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، سامية الجزائري، وفاء موصللي، زينة مكي، نهلة عقل، أنجو ريحان، جنيد زين الدين، فادي أبو سمرة، حسين مقدم، تأليف كلوديا مارشيليان، وإخراج جو بو عيد. .

وتبدأ أحداثه بعد زواج “زهرة وأنس” وافتتاح “زهرة” صالون جديد للرجال، ومجيء عائلة “أنس” إلى منزل “زهرة” ومواقف كوميدية كثيرة، بالإضافة إلى مطاردة شخص لـ”زهرة” يهددها بماضيها.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.