الأخبار المحلية

درعا.. استهداف دورية للنظام وعمليات اغتيال في مناطق متفرقة تسفر عن مقتل شابين

09.02.2022 | 18:17

استهدفت، اليوم الإربعاء، دورية مشتركة لقوات النظام بعبوة ناسفة بين بلدتي صيدا والنعيمة شرقي درعا، ما أسفر عن وقوع إصابات في صفوف عناصر النظامي، وشهدت بعدها منطقة جسر صيدا استنفارا أمنيا.

وفي سياق متصل، قتل القيادي "شادي بجبوج" الملقب ب"العو"، وهو قائد مجموعة تابعة لفرع الأمن العسكري، جراء انفجار عبوة ناسفة أثناء مروره بسيارته بالقرب من مفرق خربة غزالة في مدينة درعا، بحسب "تجمع أحرار حوران".

وذكر "تجمع أحرار حوران" أن المدعو "منير سالم العباس المفعلاني"، قتل اليوم أيضاً، متأثراً بجراحه التي أصيب بها نتيجة استهدافه بالرصاص من قبل مجهولين في مدينة نوى غربي درعا، وهو مدني عاد من دولة الإمارات منذ مدة قصيرة.

وجدير بالذكر أن محافظة درعا شهدت في الايام الأخيرة إغلاق للطرقات في كل من بلدة خربة غزالة، والاوتوستراد المحاذي لبلدة صيدا، وذلك رداً على حملات مداهمات شنتها قوات النظام واعتقلت من خلالها عدد من الشبان.

 

سيريانيوز


TAG:

تشكيل لجنة لدراسة إقرار رسوم للساعات في الجامعات للطلبة المستجدين

كشفت صحيفة "الوطن" نقلا عن مصادر مطلعة، ان وزير التعليم العالي بسام ابراهيم، ترأس اجتماع رؤساء الجامعات الخاصة، وتم خلاله الاتفاق على تشكيل لجنة لدراسة موضوع إقرار رسوم جديدة مقترحة للساعات في الجامعات للطلبة المستجدين ،المقبولين في المفاضلة القادمة.