المنوعات

كارداشيان تطلق تطبيق "kimoji" الجريء للصور التعبيرية

نحمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان

22.12.2015 | 17:18

أطلقت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان يوم الإثنين تطبيقاً بعنوان "كيموجي Kimoji" على الهاتف لرموز الإيموجي الخاصّة بها، ونشرت صوراً منه عبر حسابها على "إنستغرام".

وذكرت وسائل إعلام أن كارديشيان لم تجد أفضل من التطبيق على الهاتف لخلق المزيد من الإثارة حول حياتها وحياة عائلتها نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام من صور " emoji " التعبيرية أطلق عليه اسم "kimoji"وسيكون متاحا لمستخدمي الهواتف الذكية قريباً.

 

وقالت كارداشيان خلال مؤتمر صحفي إن التطبيق عبارة عن مزيج من الحالات التعبيرية لحياتها كأم وكمصممة، وتضمن التطبيق صورا جريئة وأخرى وهي حامل وصورا لها وهي تضع مساحيق التجميل بالإضافة إلى صور معدات التجميل مثل أحمر الشفاه ومصفف الشعر.

 

وحقق إعلان التطبيق عبر انستغرام 90 ألف تعليق حول تطبيق الصور التعبيرية الذي جمع بين اسم كيم واسم الصور " emoji " ليكون " kimoji".

 

ويذكر أن نجمة تلفزيون الواقع الأميركيّة كيم كرداشيان اختتمت العام 2015 بهذا التطبيق, فبعدما شغلت الإنترنت نهاية العام 2014 بصورها العارية على غلاف مجلّة "بايبر" بغية "تحطيم الانترنت"، وبعدما حصدت ملايين الدولارات بفضل لعبة "هوليوود".

 

وتتضمن الرموز صور لمؤخرة كيم، وآخر لقلب أسود، إلى جانب رمز لمجفّف شعر، ورمز لسيّارتها الليموزين، ورمز يجسّد صورتها العارية وهي حامل، وبالطبع رمز يظهرها وهي تلتقط صورة سيلفي. كما ضّمت لوحة الـ "كيوجيز" الجديدة، رمز لحلوى الـ "دونات" مغطّسة بالشوكولا، ورمز موجة مأخوذ عن لوحة هوكازاي الشهيرة لموجة كاناغاوا العظيمة، إلى جانب أكثر من 250 رمزاً بعضها لعبارات تستخدمها النجمة باستمرار مثل كلمة "بايزك Basic".

 

سيريانيوز