أخبار العالم

الشرطة الكولومبية تعثر على ضفادع سامة غالية الثمن معدة للتهريب

08.11.2018 | 23:48

عثرت الشرطة الكولومبية على 216 ضفدعة سامة حية غالية الثمن معدة للتهريب مخبأة في مرحاض بمطار عاصمتها بوغوتا.

ونقل موقع "دويتشه فيله" عن هيئة البيئة في كولومبيا قولها ان "المهربين قد أصابهم الخوف من التعرض للاعتقال فقرروا التخلي عن الحيوانات".

واشارت الى ان الضفادع كانت معبأة داخل عبوات أفلام،  لكي يتم تهريبها إلى ألمانيا و بيعها لهواة جمع هذا النوع من الحيوانات.


  تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وكان من الممكن بيع الضفادع مقابل 400 ألف دولار في السوق السوداء، وفقا لهيئة حماية البيئة.

ويعتقد أن الضفادع قد جلبت من منطقة المحيط الهادئ في كولومبيا، وهي من ثلاثة أنواع، أحدها مصنف على أنه معرض للخطر الشديد، وآخر مهدد بفقدان موطنه البيئي.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

الأمم المتحدة تعرب عن القلق إزاء الوضع في شمال غرب سوريا

متحدث باسم الامم المتحدة يشير الى زيادة وتيرة الاشتباكات على مناطق التماس بين منطقة ادلب التي تقع ضمن اطار تفاهم سوتشي بين روسيا وتركيا ، ويحذر من كارثة انسانية في حال اندلاع صراع كامل. ( مكتب الامم المتحدة للشؤون الانسانية ، الاربعاء)

فيديو .. فرقة مهام خاصة تركية في الاراضي السورية

فرقة من عناصر من فروع القوات الخاصة التركية تقوم بتدريب وتأهيل الشرطة المحلية لمنطقة عفرين، تساهم في حفظ الأمن والانضباط العام ، تنفيذ عمليات مداهمة، تفكيك العبوات الناسفة، وعمليات التحقيق والتفتيش في الجرائم. ( وكالة الاناضول )

جامعة ايرانية اخرى في سوريا ..

مسؤول ايراني يعلن عن نيته في فتح فرع لجامعة حكومية ايرانية للتعليم العالي في سوريا ، يزيد خطوة على الخطوات المتسارعة في تأسيس فروع الجامعات الايرانية في سوريا. ( ارنا ، الخميس )

شاهد سيول في مطار الكويت الدولي ..

تعرضت الكويت كما كثير من دول المنطقة لحالة طقس غير مستقر و هطل مطري غير مسبوق ادى الى حدوث ظاهرة السيول التي ذهبت بعشرات الضحايا ، هذه المرة كان مشهد السيل في مطار الكويت الدولي غير عادي ( شبكات التواصل).