أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يتخطى عقبة ريدينغ في كأس الاتحاد الانكليزي

مان يونايتد

05.01.2019 | 20:23

عزز مانشستر يونايتد السجل الإيجابي لمدربه الجديد النروجي أولي غونار سولسكاير، بتحقيقه السبت فوزه الخامس في إشرافه، وهذه المرة في الدور الثالث لمسابقة كأس إنكلترا في كرة القدم على حساب ضيفه ريدينغ من الدرجة الأولى 2-صفر.

وبهذا الفوز على ملعب أولد ترافورد، حقق وصيف بطل المسابقة الموسم الماضي وثاني أكثر الفرق إحرازا للقب (12)، انتصاره الخامس في خمس مباريات خاضها منذ الاستعانة بمهاجمه السابق للاشراف عليه حتى نهاية الموسم خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو المقال من منصبه في 18 كانون الأول بعد أسوأ بداية محلية للفريق منذ 1990.

وكانت الانتصارات الأربعة السابقة في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وحسم "الشياطين الحمر" فوزهم السادس تواليا على ريدينغ في الشوط الأول بعدما افتتح الإسباني خوان ماتا التسجيل من ركلة جزاء انتزعها بنفسه (22)، قبل أن يضيف البلجيكي روميلو لوكاكو الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع إثر تمريرة رائعة في ظهر الدفاع من التشيلي أليكسيس سانشيز.

وأكد لوكاكو مجددا أنه يجد نفسه تماما في مسابقة الكأس، إذ سجل هدفه الثالث عشر في مبارياته الـ14 الأخيرة، بينها ستة في سبع مباريات مع يونايتد الذي انتقل اليه عام 2017 من إيفرتون.

وبلغ الدور الرابع وست هام يونايتد بفوزه على برمنغهام سيتي (درجة أولى) بهدفين سجلهما النمسوي ماركو أرناوتوفيتش (2) وأندي كارول (90).

وحسم برايتون مواجهته مع رفيق الدرب في الدوري الممتاز بورنموث بالفوز عليه في معقله 3-1، فيما تغلب بيرنلي على بارنسلي (درجة ثانية) 1-صفر من ركلة جزاء قاتلة للنيوزيلندي كريس وود في الوقت بدل الضائع.

وفي أبرز المباريات يلتقي الأحد مانشستر سيتي مع روثرهام يونايتد (أولى)، والإثنين ليفربول مع مضيفه ولفرهامبتون.

سيريانيوز

سوريا: "اعتداءات" التحالف على المدنيين السوريين "ممنهجة" و تسهم في "تقوية شوكة الارهابيين"

دانت وزارة الخارجية السورية من جديد "اعتداءات" التحالف الدولي على المدنيين السوريين، واعتبرتها "ممنهجة"، مطالبة مجلس الامن بالعمل على وقف "الجرائم" التي يرتكبها التحالف بحق المدنيين والبنية التحتية في سوريا.