الأخبار المحلية

ظهور فريق اسرائيلي على محطة سورية.. والتلفزيون السوري يوضح ملابسات الحادثة

22.11.2018 | 15:11

 اثار التقرير الذي بثته  قناة رياضية سورية، مساء الاثنين الماضي، الذي تضمن مشهدا لفريق إسرائيلي، جدلا واسعا، مااستدعى الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون الى تقديم اعتذار .

وكانت قناة "سبورت 24" الرياضة الأرضية عرضت، الاثنين الماضي، فقرة رياضية لمسابقة جمباز إيقاعي، وتخلل الفقرة عرض إسرائيلي لفتيات وضعن علم إسرائيل على قمصانهن.

 من جانبها،ردت الهيئة، في بيان عبر صفحتها "فيسبوك"، على ماحصل، وبينت انه "تم التأكد من حصول خطاً وادركنا اننا اخطأنا ولذلك وجب علينا الاعتذار من المشاهدين كإدارة القناة الرياضية وكفريق عملها ".

واكدت الهيئة انه ستتخذ "الإجراءات اللازمة بحقّ المقصّرين مع تثبيت آليّة عمل أكثر فعالية تمنع حدوث الخطأ مرة ثانية .

واضاف البيان "لن نبحث عن أعذار ولن نحاول إيجاد مبررات فنحن كإدارة نقرّ بالخطأ الذي حصل ونعتبره خطأ فادحا ونعد المشاهدين بعدم تكرار هذا الخطأ الذي تسبّب به إهمال بعض فريق عمل الرياضة في الهيئة".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


ونشرت حسابات في مواقع التواصل الاجتماعي صورة مـأخوذة عن شاشة القناة يظهر فيها فريق رياضي إسرائيلي في لعبة الجمباز.

وأنشأت قناة "سبورت 24" الرياضية في بداية اب الماضي عام 2018 و تمّ تكليف فريق عمل الرياضة في الهيئة لإدارتها تقنيا وفنيا وبرامجيا .

 سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.