أخبار الرياضة

ريال مدريد يخرج بتعادل مثير من موقعته على ملعب إشبيلية ويبلغ ربع نهائي كأس إسبانيا

ريال مدريد

13.01.2017 | 11:27

تأهل ريال مدريد إلى ربع نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم برغم تعادله مع مضيفه اشبيلية 3-3، وانفرد بالرقم القياسي للمباريات المتتالية من دون هزيمة في إسبانيا.

وتأهل ريال لفوزه ذهاباً 3-صفر على أرضه.
 

وكان الفريق الملكي عادل رقم غريمه برشلونة بخوض 39 مباراة متتالية من دون هزيمة، وبتعادله مع إشبيلية رفع رصيده إلى 40 متتالية من دون خسارة.
 

على ملعب رامون سانشيس بيسخوان، أراح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو استعداداً لمواجهة إشبيلية في الدوري الأحد.
 

وخاض ريال المباراة مطمئناً بعد فوزه الكبير ذهاباً، في غياب رونالدو، أفضل لاعب في العالم لعام 2016.
 

الا أن مباراة الأحد في الدوري أهم، اذ يتصدر النادي الملكي الترتيب بفارق أربع نقاط عن اشبيلية الثاني، علماً أن لريال مباراة مؤجلة.

وافتتح اشبيلية التسجيل مبكراً بهدف عكسي من رأس مدافع ريال البرازيلي دانيلو في شباك الحارس كيكو كاسيا (10).، لكن ريال عادل مطلع الشوط الثاني من مجهود فردي لماركو اسنسيو (48).
 

واستعاد لاعب إشبيلية الجديد المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش تقدم الفريق الأندلسي بعد 9 دقائق من نزوله بديلا (54).
 

ونجح إشبيلية في صنع فارق هدفين عن طريق فنسنت ايبورا (77)، بيد أن سيرخيو راموس هز شباك فريقه السابق من نقطة الجزاء ليقتل أخر آمال الفريق المضيف (83).
 

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع قام الفرنسي كريم بنزيمة بمجهود فردي قبل أن يسجل هدف التعادل لفريق العاصمة.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.