المنوعات

سارق يعتدي على سائقة أردنية بشكل بشع

03.09.2023 | 09:15

جرى تداول فيديو على نطاق واسع في المملكة الأردنية، يظهر فيه تعرض فتاة لسرقة سيارة تقودها، ويقوم السارق بقيادة المركبة والفتاة عالقة فيها.

وبيّنت مديرية الأمن العام أنّ الحادثة بدأت بمحاولة سرقة أحد المنازل في منطقة الدوار السابع، إذ فشل السارق بإكمال سرقته بسبب تنبه ساكنة في المنزل، فقام بالاعتداء عليها والفرار من المكان.

وأشارت إلى أنه عند خروج السارق ومحاولته الفرار من الموقع شاهد فتاة تقوم بالاصطفاف بمركبتها في الشارع العام، فشرع بالصعود في المركبة لسرقتها، وعند محاولة الفتاة الخروج من المركبة تابع مسيره لتعلق الفتاة بالمركبة ويقوم بجرّها لأمتار.

وأوضحت المديرية في بيانها أن ذلك الأمر تسبب بإلحاق الأذى بالفتاة، التي أُصيبت بجروح، مبينًا أنه جرى إسعافها إلى المستشفى ولا تزال قيد العلاج، فيما لاذ الشخص بالفرار بعد ذلك.

وأكد البيان أنه تم بعد ذلك تحديد موقع السارق، إذ جرت مداهمته وإلقاء القبض عليه وضبطت المركبة المسروقة بحوزته، وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب جرائم السرقة والإيذاء، والعمل جارٍ لاستكمال التحقيقات وإحالته للقضاء.

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.