المنوعات

وزير البيئة اللبناني يحجب 147متابعا له على "تويتر".. ولبنانيون يردون بهاشتاغ #محمد_المشنوق

12.04.2016 | 17:08

نشر وزير البيئة اللبناني محمد المشنوق يوم الثلاثاء تغريدة على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أقر فيها بـ"حجب" بعض متابعيه, ما ووجه بانتقادات من بعض مستخدمي "تويتر" ، قبل ان يتوجوا غضبهم باطلاق هاشتاغ بعد أقل من ساعتين على "تغريدة الوزير" حملت اسمه تحت اسم "الوزير#محمد_المشنوق".

وقال الوزير اللبناني في تغريدته انه حظي ب1189متابع جديد على "تويتر" خلال 3 أيام ، قبل ان يضيف انه حجب 147 متابعا أخرين "لعدم إلتزامهم باللياقة", وطلب من المتابعين أن يقرأوا جيدا ما نشر قبل أن يصدروا أحكام .

خلال ثلاثة ايام فقط ١١٨٩ متابع جديد على التويتر.في نفس الفترة ١٤٧ رفضوا لانعدام اللياقة والتذاكي.ارجو قراءة ما انشر قبل إصدار الأحكام.شكراً

— Mohamad Machnouk (@MMachnouk) April 12, 2016

وعبر بعض رواد موقع التواصل الإجتماعي "تويتر",عن غضبهم من حجب الوزير لمنتقديه، فيما تركزت بعض التغريدات حول "جدوى إستخدامه لمواقع التواصل الإجتماعي إن كان لا يتقبل الإنتقاد".

بدي اسأل العظيم #محمد_المشنوق،
ما بيعرف انو يلي بدو يغرد بدو يتحمل النقد، ولو مباشرة على صفحتو؟
اذا ما بيتحمل النقد، خلي يترك التويتر فورا.

— Michel (@mabiraad) April 11, 2016

واتهم آخرون الوزير، بشكل ساخر، انه فشل في إدارة أزمة النفايات. 

لما تجرب تكون ديناصور وما تزبط معك، قال اولاد ازقة ونحن الزبالة طامرتنا #محمد_المشنوق #وزير_البيئة_معللا_بلوكاته pic.twitter.com/jKWzsAtZvN

— zeinab tarhini (@ZeinabTarhini) April 11, 2016

وجاء اعلان وزير البيئة اللبناني حجب عشرات المتابعين لحسابه الشخصي, بعد تعليقات ساخرة على تغريدة نشرها المشنوق قبل أيام وطلب فيها من الأهالي, الوقاية من" إبتلاع البرغش واستنشاقه", إثر إجتياح الساحل اللبناني موجة من البرغش بسبب إرتفاع الحرارة.

ويعاني لبنان من ازمة نفايات تكدست في العاصمة بيروت ومختلف مناطق لبنان في ظل عجز القوى السياسية عن حلها، ما أدى لموجة إحتجاجات واسعة في عام 2015, وحمل الحراك حينها إسم "طلعت ريحتكم".

سيريانيوز

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.