المنوعات

سقوط مضيفة طيران من على  متن طائرة هندية

15.10.2018 | 21:17

تعرضت مضيفة طيران لإصابات بالغة بعد تعرضها للسقوط في احد مدرجات مطار مومباي عندما كانت تحاول إغلاق باب الطائرة .

ونقلت وكالة الانباء الفرنسية "ا ف ب" عن احد كبار شركة الخطوط الجوية الهندية (اير انديا) برافين بهاتناغار، قوله إن "إحدى أفراد الطاقم سقطت عندما كانت تحاول إغلاق الباب الخلفي لطائرة بوينغ 777، وأصيبت بجروح صباح الإثنين".

واضاف المسؤول "تخضع المضيفة للعلاج في المستشفى، وهي في كامل وعيها وفي حالة صحية جيدة، وسيجرى تحقيق للوقوف بدقة على أسباب وقوع الحادث".

وكانت شركة الخطوط الجوية الهندية (إير إنديا) المثقلة بالديون ابتليت في الفترة الأخيرة بسلسلة من الأعطال الفنية والحوادث المحرجة، بما فيها تأخر الطواقم عن مواعيد اقلاع طائراتها.

كما سبق لها و أوقفت اثنين من طياريها الأسبوع الماضي بعد أن ارتطمت طائرتهما، وعلى متنها 136 مسافرا، بجدار أثناء اقلاعها.

وبدل أن يعود الطيارين إلى المطار الذي أقلعت الطائرة منه، واصلا التحليق 4 ساعات رغم الأضرار التي أصيبت الطائرة بها معرضين بذلك الركاب إلى خطر.

وفي العام 2015، قتل أحد فنيي الشركة عندما شفطه أحد محركات طائرة اثناء سحبها في مطار مومباي، حيث أساء قائد الطائرة تفسير اشارة وجهها اليه الطاقم الأرضي وشغل محركاته قبل الأوان.

ويذكر ان حادثة اخرى وقعت مع شركة هندية اخرى تدعى (( GoAir ، حيث تسبب مسافر في هلع الركاب عندما حاول فتح بابها معتقدا أنها باب المرحاض.

 

سيريانيوز، ا ف ب

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.