المنوعات

تعرف على توقعات العرافة البلغارية العمياء "بابا فانغا" لعام 2022

29.12.2021 | 16:12

توقّعت العرّافة البلغارية العمياء بابا فانغا، التي تحظى بشهرة عالمية في مجال التوقعات، أن العالم سيشهد الكثير من الأحداث التي سيكون لها تأثير على مصير البشرية في عام 2022.

وقالت العرافة: “إن العلماء سوف يكتشفون فيروس قاتل في الأنهار الجليدية في الجزء الغربي من روسيا، وتحديداً في منطقة سيبيريا".

وأضافت “إن الفيروس سيكون محتبسا ومتجمدا ولكن بسبب الاحتباس الحراري، سينتشر في الأرض مشكلا تهديدا خطيرا للبشرية".

وأكّدت أن “العالم سوف يتعرض للكوارث الطبيعية والطقس القاسي، الأمر الذي سيجعل حياة البشر مستحيلة في بعض الأماكن بسبب الأعاصير والحرائق والفيضانات والزلازل، والولايات المتحدة الأميركية سوف تتعرض لدوامة من الجليد المرعب".

وتابعت “الدول الاسكندنافية ستتعرض لارتفاع شديد في درجات الحرارة، وقارة أوروبا في هذا العام ستتأثر بشدة بسبب الفيضانات، وأستراليا سوف تشهد في 2022 موجات مستمرة من الحرائق".

وتوقّعت العرافة العمياء “انتشار الجراد في العالم، وسيواجه البشرية الفقر والجوع، وتتعرض بعد الأرضي للجفاف".

وسبق لبابا فانغا، واسمها الكامل فانجيليا جوشتيروفا، أن أصابت في العديد من التوقعات لسنة 2021، منها تحور فيروس كورونا والصاروخ الصيني، كما أن الكثير منها لم يتحقق، مثل ظهور حياة على كواكب مختلفة عن كوكب الأرض، وأيضاً تواصل أهل الأرض مع علماء روحانيين، وانهيار الاقتصاد الأوروبي، واكتشاف علاج لمرض السرطان

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.