علوم وتكنولوجيا

"فيسبوك" تختبر دمج قصص "انستغرام" مع "واتساب" على نطاق واسع

05.01.2018 | 15:52

بدأت "فيسبوك" باختبار ميزة دمج قصص "انستغرام" مع "واتساب"، على نطاق اوسع، لتشجيع مستخدمي التطبيق الأخير الذين لا يستخدمون ميزة القصص كثيراً، وقد لايعلمون بوجودها أصلا.

وبحسب " techcrunch"، فإن الميزة الجديدة تستخدم من خلال زر الإرسال Send الموجود في قصص "انستغرام" وبعدها يتم النشر على "واتساب" مع وجود أيقونة مميزة في أسفل اليمين لتشير إلى أن هذه القصة قادمة من "انستغرام".

ويصل عدد مستخدمي حالات "فيسبوك" و"واتساب" إلى 300 مليون مستخدم نشط يومياً، وهو عدد صغير مقارنة بعدد مستخدمي التطبيقين.

وتريد "فيسبوك" من ميزة الدمج، استغلال نشاط مستخدمي قصص "انستغرام" لترويج ميزة "قصص واتساب" وزيادة عدد مستخدميها النشطين.

ويمكن مشاركة قصص "انستغرام" مع تطبيق "مسنجر" على "فيسبوك"، ويمكن أن تعتبر هذه الميزة لو تمت بالنهاية، أول ميزة تربط بين تطبيقات "واتساب" و"فيسبوك" و"انستغرام" و"مسنجر" حيث يمكنك إنشاء القصة على "انستغرام" ومشاركتها على باقي التطبيقات بلمسة واحدة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.