بماذا تتلخص السعادة لديك؟؟...شاركنا برأيك

16.08.2016 | 13:35

السعادة هي شعور بالبهجة والاستمتاع منصهرين سوياً، والشعور بالشيء أو الإحساس به هو شيء يتعدى بل ويسمو على مجرد الخوض في تجربة تعكس ذلك الشعور على الشخص، وإنما هي حالة تجعل الشخص يحكم على حياته بأنها حياة جميلة ومستقرة خالية من الآلام والضغوط على الأقل من وجهة نظره.

وتشمل السّعادة عدّة مفاهيم؛ فكلّ شخصٍ يعرّفها كما يراها من وجهة نظره، فهناك العديد من المفاهيم التي أطلقت على السّعادة.

وقد تكمن السعادة في حصولنا على ما حرمنا منه ولذلك فهي عند الفقراء تكمن بالحصول على المال, وعند المظلوم تكمن بالانصاف والعدل, وعند المرضى تكمن بالامتثال للشفاء, وعند المغترب بالعودة الى الوطن, وعند الشاق باللقاء والوصال, وعند السجناء بالحرية.

 

وتفاعل مغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"  عقب اطلاق هاشتاغ بعنوان #السعادة_تتخلص_في, والذي احتل مرتبة عالية بالترند العربي.

فمنهم من وجد السعادة بالقرب من الله وطاعته, وبطاعة الأهل والقرب من الأصدقاء والرضا عن النفس وتحقيق الأحلام. بينما وجد آخرون أن السعادة تتلخص بكثرة النقود, او برضى الزوجة والأولاد, كما وجد آخرون أن السعادة تكمن بتناول القهوة صباحا

 

اما علي الجانب الساخر فقام بعض المغردون بإدلاء ملاحظاتهم على الخطأ بكتابة الهاشتاغ, مشيرين الى ان الأصح بقول "#السعادة_تتلخص" وليس "تتخلص".

وأنت عزيزي القارئ بماذا تتلخص السعادة لديك؟؟

سيريانيوز

 

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.