المنوعات

شيرين عبد الوهاب تكذب نادين نسيب نجيم

12.03.2020 | 00:37

قالت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أنها لم تحسم موقفها بعد بشأن قيامها بغناء تتر مسلسل 2020 الذي تلعب بطولته الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعدما أكدت الأخيرة أن شيرين هي من ستقوم بغناء شارة المسلسل.  

وأوضحت شيرين في تصريحات لموقع "ET" بالعربي أنها لاتملك تفاصيل عن الأغنية بعد، مشيرة الى أنها تحترم رغبة نادين نجيم، في أن تقوم بغناء شارة المسلسل.

وأضافت شيرين بأن الموضوع لازال قيد الدراسة، لتترك بذلك الفنانة المصرية الأمور مفتوحة على جميع الاحتمالات.

وكانت نادين نسيب نجيم أوضحت في تصريحات اعلامية أن شيرين هي من ستقوم بغناء تتر مسلسل"2020" المقرر عرضه في رمضان المقبل والذي تلعب بطولته الى جانب قصي خولي، بعد أصرارها على ذلك.

ووفقا لوسائل اعلام فان شيرين تفضل البقاء في مصر الى جانب زوجها الملحن حسام حبيب والذي صدر مؤخرا قرار يقضي بحبسه في قضية اعتدائه على مدير أعمالها السابق ياسر خليل.  

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تألقت في أداء تتر مسلسل خمسة ونص(يابتفكر يابتحس) من كلمات علي المولى، وألحان صلاح الكردي ، والذي عرض في رمضان الماضي من بطولة نادين نجيم وقصي خولي ومعتصم النهار.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.

الخليل يكشف ما تم اقراره خلال اجتماع المجلس الاقتصادي على المستوى الوزاري بالمنامة

اعلن وزير الاقتصاد محمد سامر الخليل، يوم الاحد، انه تمت مناقشة عدد من المواضيع خلال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في العاصمة البحرينية المنامة.