علوم وتكنولوجيا

"تويتر" تخصص تصميماً جديداً على شكل قلب خاص بالبث المباشر

11.04.2017 | 15:22

خصصت "تويتر" تصميماً جديداً على شكل "قلب حب" خاصاً بالبث المباشر عبرها، ليخبر المشاهد عبره أن المحتوى يعجبه ويرغب بالمزيد منه.

 

وبحسب "عالم التقنية"، فإن مستخدمي خدمة البث المباشر على تويتر "بيرسكوب" سيلاحظون وجود أيقونة على شكل قلب ملون، بالضغط عليه يتم الإعجاب الفيديو

 

وتساعد هذه الميزة، العلامات التجارية في الترويج لمنتجاتها عبر إتاحة الفرصة لتخصيص التصميم الخاص بقلب الإعجاب بمقاطع البث المباشر.
 

وأطلقت "تويتر" هذه الميزة بالتعاون مع شركة NBC Universal للترويج لفيلم السباقات الشهير Fast Furios 8، حيث قامت بتضمين رمز F8 للإعجاب بحيث يمكن للمعجبين بالفيديو الضغط عليه ليظهر بعدها على الفيديو كما يحدث مع القلب العادي.

 

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.