المنوعات

جيني إسبر تدخل "العراب2" كحبيبة سرية لباسم ياخور وتطلق ماركة "عدسات" خاصة بها

الفنانة جيني أسبر والفنان باسم ياخور

18.03.2016 | 07:53

كحبيبة سرية تستعد الممثلة جيني إسبر للوقوف إلى جانب الممثل باسم ياخور بدور رئيسة تحرير في مسلسل"نادي الشرق" في جزئه الثاني للمخرج حاتم علي, وكشفت أنها تستعد لإطلاق ماركة عدسات لاصقة ملونة خاصة باسمها.

ونقلت مجلة "نواعم" عن جيني "أؤدي في العمل شخصية ميس، وهي رئيسة تحرير مجلة وتنتمي إلى المجتمع المخملي وتحاول ان توقع بغرامها الصحافي نورس الذي يؤدي دوره المخرج حاتم علي، كما تعمل جاهدة على إيقاع قيصر الذي يؤدي دوره النجم باسم ياخور في غرامها، وهو ما يحصل لنرى العديد من الأحداث التي يكون محورها ميس ومجلتها".

 

وعبرت جيني عن سعادتها  بالانضمام لأسرة مسلسل "نادي الشرق" في جزئه الثاني بعنوان "تحت الحزام" للكاتب خالد خليفة والمخرج حاتم علي وإنتاج شركة كلاكيت، ويجري تصويره في مناطق متفرقة من لبنان وستبدأ تصوير مشاهدها خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ومن جهة أخرى, تستعد جيني لإطلاق ماركة عدسات لاصقة ملونة تحمل اسم "I – color"، في حفل  سيترافق بحملة إعلانية ضخمة، كما ستسوّق لهذه العدسات بنفسها ومن خلال جلسات تصوير بالإضافة إلى فيديوهات ستنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها.

 

ورأت جيني أنّ دخول الفنان إلى عالم المال والتجارة، أمر طبيعي في ظل ظروف الحياة وأنها دخلت إلى هذا المجال من خلال شيء تحبه وهو عالم الجمال.

 

وأبدت جيني سعادتها بمشاركاتها في مسلسل "مدرسة الحب"، وبالتحديد ثلاثية "نور العيون" لكونها جسّدت شخصية عارضة أزياء وهي المهنة التي تحبها أيضاً.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.